حفل افتراضي لتوزيع جوائز توني المسرحية في دورتها الـ74


0

رغم تراجع فيروس كورونا ومعدلات الإصابة به عالميا، لا يزال التخوف من إقامة الأحداث الفنية وانتشار التجمعات للحفاظ على معدلات الإصابة، وبعد تأجيل وإلغاء العديد من الاحتفالات الفنية منذ مارس الماضي بسبب الفيروس المستجد، سيقام حفل الدورة الـ74 لجوائز «توني» المسرحية في مدينة نيويورك التي لاتزال معدلات الإصابة بالفيروس مرتفعة بها، إلا أن الحفل سيكون افتراضيا.

إعلان

وذكرت صحيفة «نيويورك بوست» أن أعلى وسام شرف في «برودواي» سيكون حدثًا افتراضيًا لأسباب تتعلق بالسلامة ويجري تحديد موعد لإقامته خلال الفترة المقبلة.

كان من المقرر أن يكون حفل الدورة الـ74 في 7 يونيو الماضي في قاعة الموسيقى «راديو سيتي» الشهيرة، وقالت شارلوت سانت مارتن، رئيسة رابطة «برودواي»، وهيذر هيتشنز، الرئيس والمدير التنفيذي للشركة المنظمة للحفل: على الرغم من الأحداث غير المسبوقة التي قطعت موسم برودواي خلال 2019-2020 وجعلته قصيرًا، فقد كان عامًا مليئًا بالعمل الاستثنائي الذي يستحق التقدير.

أضافا في بيان مشترك: «نحن سعداء ليس فقط لأننا وجدنا طريقة للاحتفال بشكل صحيح بالإنجازات المذهلة لفنانينا هذا الموسم، ولكن أيضًا أن نكون قادرين على الارتقاء بمجتمع المسرح بأكمله وإظهار للعالم ما الذي يجعل عائلة برودواي مميزة للغاية في هذا الوقت الصعب، وأضاف: يجب أن يستمر العرض، بغض النظر عن أي شيء- وسيستمر».

حتى الآن، الحدث الذي قدمه العام الماضي الممثل الكوميدي «جيمس كوردن» لم يعلن القائمون عليه بعد عن الكيفية التي سيتم بها تقديم الجوائز، كما لم يتم الكشف عن المرشحين للجوائز.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    97,340

  • تعافي

    65,927

  • وفيات

    5,262

#حفل #افتراضي #لتوزيع #جوائز #توني #المسرحية #في #دورتها #الـ74


Like it? Share with your friends!

0