سبشيال وان

حاليًا.. طريقة عمل بحث مشروع لكل مادة بعد الغاء الامتحانات النهائية على البوابة الإلكترونية Edmodo .. خاص لطلاب النقل والشهادة الإعدادية

طريقة عمل بحث مشروع لكل مادة على البوابة الإلكترونية Edmodo بعد قرار وزير التربية والتعليم بإلغاء امتحانات نهاية العام الدراسي والاكتفاء بمسوح بحثى،  حيث يبحث الكثير من طلبة وطالبات الصفوف الإعدادية والابتدائية عن طريقه عمل بحث مشروع لكل مادة على البوابة الإلكترونية وتقديمها للوزارة، حيث أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الغاء جميع اختبارات نهاية العام الدراسي 2019 – 2020 للطلاب من الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف الثاني الاعدادي والاكتفاء بتقديم بحث مشروع يقدمه الطالب عبر بوابة ادمودو Edmodo التعليمية الجديدة التي أطلقتها الوزارة بالتزامن مع تعليق الدراسة في جميع مدارس وجامعات الجمهورية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

قرار وزير التربية والتعليم كامله بخصوص الغاء الامتحانات النهائية

طريقة عمل بحث لكل مادة على البوابة الإلكترونية Edmodo

يمكنكم عمل بحث مشروع لكل مادة على موقع edmodo والتي تعتبر منصة تعليمية تهدف إلى استمرار العملية التعليمية بشكل طبيعي والتواصل المباشر بين الطلبة والمعلمين، حيث يقوم المعلم باختيار مجموعة من الطلاب كأحد أقصى 5 طلاب واختيار موضوع البحث، على أن يقوم الطلاب بالبحث عن عناصر المشروع عبر بنك المعرفة المصري التابع لوزارة التربية والتعليم والبدء في تجميع المعلومات اللازمة ثم تقديمه بعد الانتهاء إلى مدرس الفصل، ومن المفترض أن يتم تقديم البحث خلال الشهرين المقبلين وقبل موعد امتحانات نهاية العام الحالي.

منصة ادمودو التعليمية الجديدة.منصة ادمودو التعليمية الجديدة.

المنصات الإلكترونية  للمذاكرة للتعليم عن بعد

عاجل طريقة عمل البحث وتقديمه بعد الغاء امتحانات الترم الثانى 2020

إعداد البحث على البوابة الإلكترونية

ابحث على بحثك الآن
قاعدة بيانات الأبحاث المدرسية 2020
مصدر كل الأبحاث
اضغط هنا للوصول إلى البحث

منصة المذاكرة الرقمية edmodo

أكد الدكتور طارق شوقي على ضرورة إتمام البحث كاملًا عبر المنصة التفاعلية التي أطلقتها الوزارة بالتزامن مع تعليق الدراسة، وذلك بالتعاون مع مدرسة الفصل لجميع طلاب النقل من الصف الثالث الابتدائي وحتى الثاني الإعدادي، وقد وضح الوزير أن من لم يتقدم بالبحث المطلوب سوف تبدأ دراسته في العام المقبل قبل زملائه بأسبوعين كاملين، ويمكنكم الاستعانة بموقع بنك المعرفة المصري الذي يضم الملايين من المحتوى الدراسي الذي يخص الطلاب بمختلف مراحلهم التعليمية سواء الابتدائي أو الإعدادي، على أن يتم تقديم البحث فيما بعد عبر منصة ادمودو التعليمية الجديدة.

بالرقم القومي أكواد الطلاب studea.emis.gov

من هنا بالرقم القومي اكواد المشروع البحثي.. رابط الاستعلام عن أكواد الطلاب studea.emis.gov للحصول على كود المشروع الذي أطلقته وزارة التربية والتعليم لاستكمال إجراءات المشروع.

اعرف كود الطالب بالرقم القومى من وزارة التربية والتعليم للمرحلة الابتدائية والاعدادية

وتبرز ألأهمية طريقة عمل بحث مشروع لكل مادة بعد الغاء الامتحانات النهائية على البوابة الإلكترونية Edmodo ، والخاص لطلاب النقل والشهادة الإعدادية، في وقت تتخذ فيه الحكومة العديد من الإجراءات للحد من انتشار فيوس كورونا، ومنها تعليق الدراسة وإلغاء امتحانات الترم الثاني.

RSS