موعد مباراة منتخب مصر وكوت ديفوار اليوم الجمعة 22-11-2019 والقناة الناقلة
سبشيال وان

موعد مباراة منتخب مصر وكوت ديفوار اليوم الجمعة 22-11-2019 والقناة الناقلة

سيبدأ عمل الفيديو يتم التحميل الأن أستمتع لاتنسي حفظ الموقع لديك وشارك الموقع عبر الواتساب ... 50
تحطي الانتظار والمشاهدة 20

Thanks! Share it with your friends!

URL

You disliked this video. Thanks for the feedback!

Sorry, only registred users can create playlists.
URL


أضيف by Admin in رياضة ومباريات
3 عدد المشاهدات

اهلا بك في زياره : موعد مباراة منتخب مصر وكوت ديفوار اليوم الجمعة 22-11-2019 والقناة الناقلة: سعداء بذلك ونرجو ان تستمتع معنا وينال اعجابك ولاتنسي بالمشاركه عبر الواتساب مع اصدقاء والرجوع الينا فانحن سعداء حقآ بزيارتك يسدل الستار اليوم الجمعة على بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، التى انطلقت فعاليتها يوم 8 نوفمبر الجارى على ملعبى القاهرة الدولي والسلام....

معلومة اليوم

عندما نزل الانسان الأول على سطح الأرض، كانت الأرض متوازنة وجاهزة لاستقباله والعيش فيه بهدوء وسلام ،

ولكن بعد تطور الإنسان واختراع العديد من الوسائل الحديثة، خاصة بعد أن بدأت الثورة الصناعية تلوث الأرض. مع مرور الوقت والتقدم البشري واستبدال كل شيء طبيعي بكل ما هو صناعي، تبدأ الأرض في التغير. التغييرات الأولى التي حدثت على الأرض هي زيادة درجة الحرارة والتآكل التدريجي لطبقة الأوزون التي تحمي الأرض من أشعة الشمس الضارة. لسوء الحظ، يتوقع العلماء أنه إ

ذا استمر الإنسان في تلويث الأرض، سيأتي يوم وستنتهي الحياة على هذا الكوكب الأزرق. أحد الأسباب الرئيسية للاحتباس الحراري هو قطع الأشجار

والاستخدام الواسع النطاق لمبيدات الآفات وإطلاق ثاني أكسيد الكربون من السيارات والمعدات الثقيلة. الحل الوحيد لحل مشكلة الاحترار العالمي هو زيادة المساحات الخضراء التي تنتج المزيد من الأكسجين، وتقليل ثاني أكسيد الكربون الناتج عن حرق النفط ومشتقاته، ومنع البناء على الأراضي الزراعية، واستبدال الصناعات التي تنتج ثاني أكسيد الكربون.

معلومه عن الاكل والغذاء

يُعتبر الفلفل الحلو، والقرع، والخيار من الفواكه، وذلك لأنها ثمار تطورت من الأزهار وتحتوي على البذور، وكذلك يُعتبر العنب، والكيوي، والموز، من أنواع التوت، لأنها تطورت من زهرة ومِبيض واحد.

البروكلي مُساعد مهم لتخفيض مستوى الكوليسترول من الدم، وبه أيضاً مُركبات مقاومة للسرطان.

تحتوي البطاطا على كمية من البوتاسيوم أكثر من تلك الموجودة في الموز، فالبوتاسيوم عُنصر مهم لتقوية العضلات في جسم الإنسان، وللسيطرة على ضغط الدم.

يُعتبر الحليب المصدر الأساسي للكالسيوم، ولكن كوب من التين المُجفف يحتوي على كمية من البوتاسيوم تُعادِل تلك الموجودة في الحليب، والتين أيضاً غني بالألياف، ولكنه بالمقابل يحتوي على نسبة عالية من السكر، والسُّعرات الحرارية.

الكيوي من أهم الفواكه المُفيدة للقلب، فهو مليء بالفيتامينات، والمعادن، والبوتاسيوم، وكمية فيتامين (ج) فيه ضعف تلك التي توجد في البرتقال.

الوصف

يسدل الستار اليوم الجمعة على بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، التى انطلقت فعاليتها يوم 8 نوفمبر الجارى على ملعبى القاهرة الدولي والسلام.علي سبشيال وان

الوصف

يسدل الستار اليوم الجمعة على بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، التى انطلقت فعاليتها يوم 8 نوفمبر الجارى على ملعبى القاهرة الدولي والسلام.

Commenting disabled.
RSS